سياسة الاستبدال والاسترجاع – Electrostar

سياسة الاستبدال والاسترجاع

نحن نحترم خصوصيتك

من خلال زيارتك للموقع مباشرةً أو عن طريق موقعٍ آخر، فأنتَ توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا.

تتعامل الكتروستار بحرص فيما يتعلق بخصوصيتك على الإنترنت وتسعى لتحقيق ذلك، لذلك تحاول الكتروستار التعامل مع معلوماتك التي نتلقاها على الإنترنت بعناية بالغة تحت أي ظروف والتأكد من أن المعلومات التي ترسلها يتم استخدامها والكشف عنها فقط للأغراض والوسائل المخصصة لها وأي من المعلومات التي يتم جمعها بهذا الموقع سيتم الحفاظ عليها بأكبرقدر من العناية ولن يتم استخدامها ألا فى الغرض الذي جمعت من اجلة وقد تستخدم هذه المعلومات فى إستطلاعات الرأئ وأبحاث التسويق والاعلان عن عروضناً.

حماية بياناتك من الامورالهامة لدينا لذلك يتم استخدام اسمك وغيره من المعلومات التي تتعلّق بك وفقًا للّنحو المبيّن في سياسة الخصوصيّة وسنقوم بجمع المعلومات عند الضرورة أو إذا كانت ذات صلةٍ بتعاملك معناً.

ويمكنك تصفح موقعنا الالكترونى بدون تقديم أي بيانات شخصيّة وسوف تبقي هويّتك الشخصية مجهولة عند ذلك، ويتم الكشف عنها في حالة تسجيل حساب على موقعنا او تسجيل طلب شراء.

وقد يتم إعطاء اسمك وعنوانك إلى طرفٍ ثالث بهدف تسليم طلب شرائك او تحصيل قيمة المنتج.

البيانات الشخصية التى يتم جمعها على الموقع

  1. المعلومات المطلوبة لشراء منتج فعندما تقوم بتسجيل طلب شراء منتج نقوم بسؤالك عن اسمك، وعنوانك، ورقم هاتفك، وعنوان بريدك الإلكتروني وأي معلومات أخرى ضرورية لاستكمال وتتبع الطلب الخاصة بك.
  2. المعلومات المطلوبة لإنشاء حساب فيمكنك أن تقوم بإنشاء حساب عبر com في أي وقت عن طريق تقديم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وتحديد كلمة سرية متفردة للوصول إلى الموقع.
  3. يمكنك أن تقوم بتغيير المعلومات التي تم حفظها في أي وقت.
  4. ملفات التعريف الشخصية “الكوكيز” وغيرها من المعلومات المتعلقة بالكمبيوتر عند دخولك إلى موقع com سيتم تخزين ملفات نصية صغيرة الحجم تُعرف باسم ملفات التعريف الشخصية “الكوكيز” على القرص الثابت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتسمح لنا ملفات التعريف الشخصية “الكوكيز” بتعزيز وتهيئة تجربتك في التسوق عبر موقعنا على الإنترنت وتحسين تصميم الموقع، وتقوم ملفات التعريف الشخصية “الكوكيز” بتخزين أرقام هوية عشوائية ومعلومات عن أول وآخر زيارة لك، وعدد الزيارات ومحتويات سلة التسوق.
  5. يمكنك أن تقوم بضبط برنامج تصفح الإنترنت الخاص بك بحيث يبلغك عندما تتلقى ملف تعريف شخصي ويمكنك كذلك أن تقوم بمسح ملفات التعريف الشخصية من برنامج التصفح بعد التسوق، وإذا قمت بحذف ملفات التعريف الشخصية “الكوكيز” الخاصة بنا، فإنك بذلك تحد من قدرتنا على تهيئة com بشكل شخصي لك لزيارتك التالية، ولكن حذف ملف التعريف الشخصي لن يحول بينك وبين التسوق والشراء من موقعنا في المستقبل.
  6. قد نقوم كذلك بجمع معلومات تقنية معينة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذه المعلومات التقنية قد تشمل عنوان بروتوكول الإنترنت    “IP”  الخاص بك، ونظام التشغيل بجهاز الكمبيوتر، ونوع برنامج التصفح، وعنوان موقع الإنترنت الذي قام بإحالتك إلى موقعنا، إن وجد. فيما عدا حالة عناوين “IP”، ولا يمكن استخدام هذه المعلومات التقنية لتحديد هويتك، علاوة على ذلك فإننا في المعتاد لا نستخدم عناوين “IP” لتحديد هوية أي شخص ولكن قد نفعل ذلك للوقوف على الأنشطة غير المصرح بها واتخاذ ما يلزم من الإجراءات القانونية.

سياسة البيع

مقدمة:

هدف الكتروستار من اتاحة البيع عن طريق موقعها الالكترونى هو الوصول إلى المستخدم النهائي فقط فهو مخصص ومقصور على الاستخدام الشخصي والمحلى فقط  وليس البيع التجارى او الموزعين، لذلك يحق للشركة إلغاء أي طلبات شراء يتضح انها خاصة بموزعين أو فى حالة تكرار تسجيل طلبات شراء على نفس المنتجات اكثر من مرة، والحق فى وضع قيود على عدد المنتجات المباعة.

البيع عن طريق موقعنا متاح حتى الان داخل جمهورية مصر العربية.

لموقع الكتروستار الحق في المطالبة ببعض البيانات او الأثباتات في حالة وجود اي تحقيق يري الموقع انها ضروره لاستكمال عملية البيع من خلال الموقع وعلى سبيل المثال وليس الحصر كأرسال صورة البطاقة او صورة من كارت الدفع الالكتروني المستخدم فى عملية الشراء.

يقدم موقع الكتروستار جميع طرق الدفع الممكنه والمتوافره لجميع عملائها وذلك لتسهيل عملية الدفع للعملاء مثل نظام الدفع عند الأستلام او الدفع الالكتروني او فوري.

موقع الكتروستار غير مسئول عن أي تعاملات بنكيه بين العميل والبنك الخاص به في حالة استخدام الفيزا، ويقتصر دور موقع الكتروستار في مطالبة البنك بسداد المبلغ المستحق وفي حالة عدم السداد يكون لموقع الكتروستار الحق في الغاء عملية الشراء الخاصه بالعميل دون الرجوع للعميل.

نحرص على توفير أدق المعلومات المتعلقة بالأسعار لجميع المستخدمين الذين يزورون الموقع، إلّا أنَّ الأخطاء قد تَرِدُ في بعض الأحيان، كالحالات التي لا يتمّ فيها تحديد سعر المنتج بشكلٍ صحيحٍ على الموقع ومن ثمّ فنحتفظ بالحقّ في رفض أو إلغاء أي طلب من الطلبات التى يتم تسجيلها على منتج على موقعنا والمسجل بسعر خطأ او مسجل عن طريق الخطأ على عرض انتهي بالفعل، ويتم تنفيذ الطلب فقط فى حالة تعديل السعر إلى السعر الصحيح وموافقة العميل على ذلك.

نحن نحتفظ لأنفسنا بالحق في تصحيح الأخطاء و/أو تحديث محتويات الموقع الالكتروني الخاص بنا في أي وقت دون إخطار سابق وللشركة الحق فى تعديل او حدف أى من سياسة البيع الخاصة بها فى أي وقت دون انذار سابق.

يقوم العميل بتسجيل طلب الشراء بنفسه عن طريق موقعنا ويظهر له رقم طلب الشراء بعد استكماله جميع الخطوات بنجاح ويتم إرسال ايميل للعميل بتفاصيل طلب الشراء، ويتم الاتصال بالعميل فى حالة الحاجة إلى أستكمال البيانات قبل تأكيد الطلب، وبعد ذلك يتم التواصل بالعميل لتنسيق ميعاد الاستلام، ويكون التنفيذ خلال 7 أيام “بأستثناء الجمعة و السبت”، وبيتم التنفيذ فى العنوان المسجل فى طلب الشراء فقط، وبتوقيع العميل بالاستلام يعد ذلك بمثابة موافقة منه على أن المنتج بحالة جيدة بكل مشتملاته.

 

طرق الدفع:

*الدفع عند الاستلام: يقوم العميل بدفع قيمة الفاتورة ويخصم منها قيمه الحجز لمندوب التسليم وذلك عند استلام المنتج.

*الدفع الالكتروني من خلال بطاقات  VISA & Master Card: يقوم العميل بدفع قيمة الفاتورة عن طريق VISA/Master  اون لاين أثناء تسجيل الطلب على موقعنا الالكتروني، وفى بعض الحالات لايقوم العميل بأكمال جميع خطوات الدفع اون لاين على موقعنا بشكل صحيح ورغم ذلك يتم خصم المبلغ من حساب العميل فى هذه الحالة يقوم العميل بالرجوع إلى البنك الخاص به لمعرفة ميعاد إسترداد المبلغ وذلك دون إدنا مسئولية على الشركة.

*خدمات فوري: بعد تسجيل طلب الشراء على موقعنا يظهر للعمل رقم مرجعي يستطيع ان يقوم بالدفع به عن طريق فوري خلال ثلاثة إيام فقط من تاريخ الطلب وفى حالة عدم الدفع فى هذه المدة يتم إلغاء الطلب تلقائياً.

تعليمات التسليم في حالة الشراء بالفيزا :

  1. بعد إتمام طلب الشراء يتم إرسال رسالة على رقم الموبيل و البريد الإلكترونى المسجل فى طلب الشراء بتفاصيل الطلب.
  2. يتم التسليم فقط على العنوان المسجل فى طلب الشراء وللعميل صاحب البطاقة الإئتمانية بشخصه.
  3. فى حالة وجود من ينوب عن صاحب طلب الشراء وقت التسليم يجب تسليم المندوب صورة ضوئية من البطاقة الشخصية او جواز السفر لصاحب الطلب موقع عليها بالاسم ثلاثي من صاحب الطلب مع تحضير البطاقة الائتمانية المستخدمة فى عملية الشراء او صورة ضوئية منها للمطابقة فقط.
  4. يقوم مندوب التسليم بالإطلاع على البطاقة الإئتمانية المستخدمة فى طلب الشراء مع بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر فقط للمطابقة.
  5. يقوم العميل بالتوقيع بالأسم ثلاثى مع رقم البطاقة القومى على نسخة من الفاتورة.
  6. فى حالة رغبة العميل فى إلغاء طلب الشراء بعد مرور 48 ساعة من تاريخ الطلب، يتم إعادة المبلغ المدفوع لنفس الكارت المستخدم فى طلب الشراء بعد خصم مصاريف إدارية وقد يستغرق مدة حتى 30 يوم لإعادة المبلغ مرة آخرى.
  7. لايوجد امكانية لتعديل الطلب “تغيير الموديل / تعديل الكمية / حذف أو إضافة منتج اخر” بعد تسجيل الطلب وفى حالة رغبة العميل فى ذلك يتم إلغاء الطلب ويقوم العميل بتسجيل طلب شراء اخر.

تعليمات التسليم في حالة الشراء عن طريق خدمة فوري :

  1. برجاء التأكد من تسجيل رقم التليفون بشكل صحيح لانه سيتم إرسال كود الدفع فى رسالة خاصه علي الموبايل وتاريخ انتهاء صلاحية هذا الكود.
  2.  برجاء الدفع من خلال أى منفذ فورى خلال 72 ساعة من تاريخ تسجيل طلب الشراء.
  3.  فى حالة انتهاء مدة صلاحية كود الدفع دون دفع قيمة الطلب يتم إلغاء الطلب تلقائيا دون الرجوع للعميل.
  4.  فى حالة رغبة العميل فى إلغاء طلب الشراء بعد قيامة بالدفع يتم إرسال رسالة بالكود إلى نفس رقم التليفون المسجل فى طلب الشراء وذلك بعد خصم مصاريف إدارية قيمتها 2.25% من اجمالي قي الطلب.
  5. لايوجد امكانية لتعديل الطلب “تغيير الموديل / تعديل الكمية / حذف أو إضافة منتج اخر” بعد تسجيل الطلب وفى حالة رغبة العميل فى ذلك يتم إلغاء الطلب ويقوم العميل بتسجيل طلب شراء اخر.
  6.  عند سداد المبلغ المستحق عن طريق اقرب منفذ لفوري يجب التاكد من الحصول علي ايصال يفيد تسديد المبلغ
  7. عند تسليم الطلب للعميل لمندوب شركة الكتروستار الحق في الأطلاع علي البطاقه الشخصيه للعميل والأطلاع علي ايصال تسديد المبلغ
  8. في حالة وجود من ينوب عن العميل عند الأستلام يجب تسليم مندوب شركة الكتروستار صوره ضوئيه من البطاقه الشخصيه للعميل صاحب الطلب المسجل موقع عليها بالأسم ثلاثي من صاحب الطلب بالأضافه للأطلاع علي ايصال تسديد قيمة الطلب

كود الخصم:

يتم إستخدام كود الخصم فى الحالات التالية:

الاستبدال: أذا كان لدي العميل جهاز تم شراءه من الشركة وبه مشكلة وقرر الفنى انه يجب استبدال الجهاز فبيتم التوضيح للعميل انه يمكنه استلام قسيمة استبدال ورقية يمكنة الشراء بها من احد فروعنا او يمكن للعميل الحصول على كود خصم بالمبلغ عن طريق رسالة يتم إرسالها إلى تليفونه الشخصي ويمكنه من خلاله الشراء عن طريق موقعنا الالكتروني وبيتم ذلك عن طريق قسم الاستبدال بالشركة.

قسائم الشراء “Voucher“: قد يحصل العميل على قسيمة شراء عند شراءه عرض من عروض موقعنا او الفوز فى أي مسابقة على موقعنا الالكترونى او صفحتنا الرسمية على الفيس بوك فيمكن لهذه العملاء الشراء من خلال موقعنا بهذه القسيمة عن طريق إستخدام كود الخصم الموجود على القسيمة أثناء تسجل طلب الشراء.

تعليمات الاستخدام:

  1. كود الخصم صالح للاستخدام مرة واحدة فقط وللعميل بنفسه.
  2. يقوم العميل بإستخدام كود الخصم على موقعنا إثناء تسجيل طلب الشراء.
  3. يتم تسليم قسيمة الشراء للمندوب عند استلام الجهاز.
  4. لا يحق للعميل استرداد اي فرق في حالة ان قيمة الكوبون اكبر من اجمالي قيمة المشتريات
  5. في حالة ان قيمة الكوبون اقل من اجمالي قيمة المشتريات يتم تحصيل فرق المبلغ نقداً عند الاستلام / الدفع الالكتروني  VISA- Master  / الدفع عن طريق فوري.

سياسة إسترجاع المنتجات:

يحق للعميل إستبدال أو إسترجاع المنتج الذي تم شراءه من الموقع الالكتروني خلال 14 يوم من تاريخ الشراء فقط     فى حالة وجود عيب صناعة بالمنتج وذلك طبقاً لقانون حماية المستهلك، وفي حالة انتهاء مدة الـ 14 يوم لن يتم إستبدال أو إسترجاع الجهاز لاي سبب كان.

عند إسترجاع أو إستبدال المنتج يجب أن تكون الكرتونة ومواد التغليف في حالتها الأصلية وألا يكون قد تم استخدام المنتج أو فتح الكرتونة المحتوي على المنتج وبجميع مشتملاته مصحوبا بكافة المستندات الأصلية، وفى حالة ان هناك هدية على طلب الشراء يجب ان يتم إسترجاعها مع الجهاز وإذا لم يتم إرجاع كافة المرفقات لن يتم الموافقة على طلب الاستبدال او الاسترجاع، وفى حالة استرجاع او استبدال منتج تم شراءه وعليه خصم او عرض بيتم رد ما قام بدفعة العميل فقط .

* فى حالة رغبة العميل فى إستبدال أو أسترجاع المنتج رغم عدم وجود عيب صناعة به خلال مدة الـ 14 يوم من الشراء:

  1. فى حالة انه لم يتم فتح كرتونة الجهاز والجهاز بحالته الاصلية: بيتم إستبدال المنتج مع تحصيل/رد فرق السعر بين الموديلات ان وجد او إسترجاع المنتج ورد قيمته كاملاَ مع خصم قيمه التوصيل ان وجد .
  2. فى حالة انه تم فتح كرتونة الجهاز: بيتم إستبدال أو إسترجاع الجهاز ورد قيمته بعد خصم 5% تغليف من اجمالى قيمة الجهاز بالاضافة إلى خصم مصاريف إدارية

الضمان

يسري الضمان من تاريخ فاتورة الشراء وفى حالة فقدان الفاتورة بيتم أحتساب سريان الضمان عن طريق الرقم المسلسل “السيريال” الخاص بالجهاز.

لن تنطبق شروط الضمان على العيوب الناتجة عن سوء الاستخدام أو الصيانة خارج الشركة، أو تركيب الأجهزة التى تحتاج إلى فنى تركيب متخصص من الشركة عن طريق العميل أو طرف اخر، أو العيوب الناتجة عن التصرفات أو التعديلات التي يقوم بها العميل بنفسه أو طرف ثالث غير مصرح له بالقيام بتلك التصرفات أو التعديلات على المنتج أو أستخدام الجهاز فى الاغراض التجارية بدلاً من الاستعمال الشخصي المنزلى ، أو أي ضرر يتسبب به العميل سواء بدون عمد أو عن عمد.

الوصول إلينا

يمكنك التواصل بنا عن طريق:

  1. عن طريق Live Chat على موقعنا الالكتروني “electrostar.com.eg
  2. إرسال أيميل إلى البريد الالكتروني الخاص بنا “[email protected]
  1. صفحتنا الرسمية على الفيس بوك “https://www.facebook.com/ElectrostarEgypt/”
  1. التواصل بخدمة العملاء 16505.
X